أفضل عروض السياحة في اذربيجان من السعودية

June 2, 2024by Sphinx Travel

صوره رائعه لمبني مشهور في اذربيجان

عروض اذربيجان من السعودية، تأسر أذربيجان العقول بجمال طبيعتها المتنوعة والخلابة، تتمتع اذربيجان بمشاهد ساحرة تأسر القلوب بسحرها الخالص حيث تجتمع الجبال الشاهقة مع البحر الأزرق الزاهي .تقدم sphinx-travel مجموعة متنوعة من العروض السياحية تشمل برامج شهر العسل الرومانسية، رحلات العوائل الممتعة، والرحلات المخفضة التي تتيح للجميع الاستمتاع بأفضل الجولات السياحية بميزانية معقولة. سواء كنتم تبحثون عن الراحة والاسترخاء أو المغامرة والاستكشاف، استمتع بأفضل الرحلات السياحية المميزة مع sphinx-travel واختر من بين المزيد من العروض الاستثنائية التى تناسب جميع الأذواق.

وتمتاز شركة سفنكس للرحلات برحلاتها التي تشمل جميع الجوانب منها تهتم جدا بالجانب الترفيهي وتهتم جدا بأن تكون الاسعار مخفضة وأن يكون المسافر في الراحة التامة بأقل مقابل مادي وأن تتم الرحلة بأمان تام وأن يكون المسافر قد استمتع بالدولة والآن تقدم شركة سفنكس للسياحه عرضين وهما جورجيا 14 ليلة 15 يوما وأخري 9 أيام 8 ليالي باقل الاسعار وباكثر الاماكن للزياره والخدمه الممتازه بالفنادق الفاخرة يمكنك الاختيار من كلا العرضين حسب التفاصيل: 

مدينة الكهوف

العرض الأول: جورجيا 8 ليالي

مدة الرحلة: 8 ليالي / 9 أيام

مدة الرحلة ثماني ليالٍ وتسعة أيام، والسعر 1275 دولارًا بعد خصم 125 دولارًا. الرحلة مخصصة لشخصين، وستشمل زيارة وجهات سياحية رائعة في جورجيا مثل تبليسي، باتومي، جبال القوقاز، جوداوري، كوتايسي، أوبليستيخ، منتجع لوبوتا، مدينة برجومي، دير جيرجيتي، كازبيجي، وسغناغي. هذه الأماكن تعد من أجمل المناطق الطبيعية الخلابة التي تمتزج بالمواقع الأثرية.

سيكون الاستقبال في مطار تبليسي الدولي، حيث سيستقبلك فريقنا الذي سيسهل إجراءات دخولك. كما أن لدينا فريقًا متميزًا ومدربًا على أعلى مستوى. سيتم توصيلك إلى فندقك بواسطة وسيلة نقل خاصة.

الجولات السياحية اليومية ستكون بصفة دورية كل يوم، وستشمل زيارة المعالم الرئيسية في تبليسي مثل قلعة ناريكالا وكاتدرائية القديس جورج. كما سنقوم برحلة إلى مدينة سغناغي المشهورة بجمالها وإطلالاتها الرائعة والجذابة.

بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بزيارة جبال القوقاز للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تعتبر من الأماكن التي تحتوي على الطبيعة الساحرة والمبهرة. هذه الرحلة لا تقتصر على مشاهدة الأماكن الأثرية فقط، بل ستتمتع أيضًا بجمال الطبيعة التي تعيد إلى النفس طاقتها وتريح الأعصاب، مما يعزز الاسترخاء والصفاء الذهني. ستشعر بعد انتهاء الرحلة بأنك استمتعت بالمواقع الأثرية، وصفاء ذهنك، واستراحة بدنك، وأخذت قسطًا من الراحة في أحضان الطبيعة الخلابة.

كما توفر الشركة إقامة مريحة مع تقديم وجبة الإفطار المفتوح يوميًا في فنادق مختارة. سيتم توفير سيارة خاصة مع سائق لضمان راحتك، بالإضافة إلى خط إنترنت مجاني لكل مسافر. العرض لا يشمل تذاكر الطيران الدولية، النفقات الشخصية أو الهدايا.

 

هذا العرض الأول كان فقط 8 ليالي /9 ايام

Azerbaijani Restaurants

أما العرض الثاني: جورجيا 14 ليلة

والعرض الثاني يكون 14 ليلة وتكون مدة الرحلة 15 يوم/ 14 ليله ويكون السعر 2175 دولارا بعد خصم 125 دولار وايضا يكون عدد المسافرين هما فقط شخصين وتكون الوجهة تشمل بتبليس وجبال القوقاز وباتومي وغيرها وتشمل تبليسي، جبال القوقاز، باتومي، كوتايسي، وغيرها مثل سغناغي وكازبيجي وجودوري و كهف أوبليستيخ ومنتجع ليبوتا ومدينة برجومي ودير جيرجيتي.

 وعلى الجانب الآخر تتم عملية الاستقبال في مطار تبليسي ويتم تسهيل عملية الدخول والمغادرة في نهاية الرحلة أيضا ويتوفر الجوالات اليومية الشاملة  مثل عمليه استكشافية لجبال القوقاز وجولات في باتومي ايضا مع امكانية ممارسة الأنشطة المائية وزيارة كوتايسي والكهوف الشهيرة بجانب الإقامة الفاخرة وتكون الاقامة في فنادق أربع وخمس نجوم مع وجبات كاملة كما أن متاحة سيارة خاصة طوال فترة الأقامة وايضا لا يشمل العرض تذاكر الدولية ولا الهدايا ولا النفقات الشخصية.

صوره تصف منظر طبيعي خلاب لمنطه في جبال جورجيا

رحلات العوائل:

تتمتع أذربيجان بمجموعة متنوعة من المواقع الطبيعية الخلابة التي تسحر العيون وتأسر القلوب، تقدم sphinx-travel عروضًا مخصصة لسبع ليالٍ لأفضل الأماكن الطبيعية لأذربيجان ، تشمل هذه العروض جولات في المدن القديمة، ورحلات إلى المناطق الطبيعية الساحرة مثل جبال قوبا و بحيرة غويجازان والمزيد من الأنشطة المتنوعة التى  تناسب جميع أفراد العائلة.

عروض اذربيجان من السعودية شهر العسل:

تقدم sphinx-travel عروضًا مميزة تبدأ من سبع ليالٍ وتمتد الى عشر ليالٍ. تتميز عروض أذربيجان بمرونة عالية، حيث يمكن تخصيص البرامج وفقًا لاحتياجات ورغبات كل زوج شاب أو عائلة. تتضمن العروض إقامة في أفخم الفنادق، وجولات سياحية خاصة، يمكن للزوجين الاستمتاع برحلات بالبالون الهوائي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من الأعلى .كما يمكن للزوجين زيارة البلدة القديمة في باكو وقلعة قابالا وبحيرة غانجا الساحرة حسب الرغبة. بالاضافة الى الاستمتاع بجلسات السبا والمساج المريحة في الفنادق الفاخرة، مما يضيف لمسة من الاسترخاء والراحة لرحلة شهر العسل.

صوره جبال بيضاء ثلجيه عالية القمم بأذربيجان

عروض اذربيجان للعوائل (الرحلات المخفضة):

تشمل هذه الرحلات إقامة مريحة في فنادق محلية ممتازة بأسعار مخفضة شاملة عروض رحلات مخصصة لكل الفئات (عروض أذربيجان لشخصين/ عروض أذربيجان لشخص واحد/ عروض أذربيجان للعوائل)، يمكنكم الاختيار من بين المزيد من الجولات السياحية إلى مدينة باكو القديمة، وقلعة شاهداق، ومسجد توما آشكينا حسب الرغبة، بالإضافة إلى استكشاف المناطق الطبيعية الخلابة مثل بحر قزوين ووادي لاهيج. كما تتيح الرحلات المخفضة فرصة لتذوق المأكولات الأذربيجانية الشهية والتسوق في الأسواق المحلية. استمتع بأجواء الهدوء والجمال الطبيعي الساحر في أذربيجان مع sphinx-travel من خلال افضل العروض المخفضة.

 

تقدم Sphinx Travel أفضل الرحلات وأكثرها إثارة للاستمتاع بأفضل الوجهات السياحية الاستثنائية من خلال اختيار أفضل البرامج السياحية لجميع الفئات (عروض أذربيجان لشخصين/ عروض أذربيجان لشخص واحد/ عروض أذربيجان للعوائل) ، اختر العرض الذي يتناسب مع متطلباتك الشخصية للحصول على أفضل الرحلات والجولات المنظمة بأسعار معقولة.

Sphinx Travel