تكلفة الطيران من السعودية إلى جورجيا

يناير 16, 2020by Sphinx Travel0
تكلفة السفر إلى جورجيا بالريال السعودي

أصبح السفر الي جورجيا من أسهل الطرق والمطالب لدى الكثير من السياح بسبب التكاليف الرخيصة من تكاليف السفر وحتى الوصول لجورجيا والإقامة بها مقارنة بين باقي الدول الأوروبية الأخرى.

تُعد جورجيا احدى الدول المرتبطة بالاتحاد السوفييتي حيث تقع على البحر الأسود، يتحد بدولة جورجيا عدة دول أخرى وهم تركيا، روسيا، أرمينيا، أذربيخان، كما أن جورجيا هي من أكثر الدول انجذاباً للكثير من السياح من أنحاء دول العالم العربية أو الأوروبية.

تكلفة فيزا دولة جورجيا

تُعد دولة جورجيا من أكثر الدول انفتاحاً في نظام التأشيرة فإن أغلب الدول في العالم لا تحتاج إلى تأشيرة للسفر لها، حيث أنه يمكن لجميع مواطني دول الخليج ودول خاصة أوروبية باستطاعتهم السفر إلى دولة جورجيا بدون تأشيرة أما باقي الدول العربية والأفريقية يجب الاحتياج إلى فيزا إلكترونية أو الحصول على تأشيرة من أقرب سفارة لجورجيا بشروط سهلة.

تكلفة السفر الى جورجيا لشخصين بالريال السعودي

تتميز جورجيا بإنحفاض تكلفة السفر إليها بالريال السعودي أو غيره من العملات الاخري كما أن دولة جورجيا من أكثر الدول التي ترحب بالسائحين الوافدين من السعودية حيث يمكن للمواطن المسافر السعودي لدخول جورجيا بدون تأشيرة بل ويمكن الإقامة أيضاً في جورجيا لمدة سنة كاملة بدون الحاجة إلى إجراءات لعمل تأشيرة أو فيزا.

حيث أنه تم افتتاح السفارة التابعة للمملكة العربية السعودية في دولة جورجيا فلهذا السبب يأتي لتعزيز العلاقات بين الدولتين.

أسعار جورجيا بالريال السعودي

تبدأ أسعار السفر من مطار السعودية إلى جورجيا حوالي 150 ريال للمسافر الواحد حيث أن جورجيا من ناحية السياحة منخفضة التكلفة ورخيصة في الأسعار مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، ويجب أن تكون العملة التابعة لجورجيا وهي اللاري حيث تساوي بالعملة السعودية 1.4ريال سعودي فيجب على المسافر السعودي لجورجيا بتحويل عملاته إلى عملات جورجيا اللاري.

تتميز دولة جورجيا بأنها الوجهة المثالية والميزانية المنخفضة والمحدودة عن باقي دول العالم حيث تتناسب مع جميع الفئات المعيشية من المتوسطة وحتى المنخفضة، كما يمكن قضاء وقت ممتع في أنحاء دولة جورجيا حيث يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة وتتميز بأسعارها المنخفضة.

تكلفة السفر من السعودية إلى جورجيا للفرد الواحد تذكرة ذهاب وعودة هو 1850 ريال سعودي، وإذا كانت تذكرة سفر لشخصين والإقامة لمدة 10 أيام تكون سعرها 12.126 ريال سعودي وإذا كانت ذهاب وعودة يكون سعرها 4350   ريال سعودي.

Share on social networks

Sphinx Travel

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *